facebook بلدنا

facebook
X أغلق
اخبار بلدنا -> المقال
استطلاع بلدنا
ما رايك في الانضمام لمجمع المياه؟
مع الانضمام
ضد الانضمام
لا يعنيني
أعلن مجانا
קומה להשכרה
קומת קרקע להשכרה 140 מטר בעוספיא ליד כביש ראשי לכל המעוניין נא ליצור קשר לפלאפון: 0532702634


שטח
שטח להשכרה בואדי אל פש 0537118132


דלית אל כרמל
סמסונג נוט 5 בצבע כסף משומש כמו חדש במחיר 1350 שקלים בלבד. טלפון 0528696133


דלית אל כרמל
סמסונג נוט 5 כסוף משומש כמו חדש למכירה 1350 שח בלבד


محمد عبد زلفة0545722905
ابحث عن نخال خبير بشؤون النخل من حرفيش اسمه سعيد فمن بامكانه مساعدتي ارجو الاتصال على رقم 0545722905


عسفيا حاره زحلق
حضانه الكيان للحنان والدفيء تستقبل الاطفال من جيل شهر وحتى 3 سنوات من الساعه السابعه والنصف وحتى الثالثه والنصف ضهرا وكذلك يومي الاتصال 0523165881


עבודה בנתב״ג
דרושים עובדים אחרי צבא לעבודה קבועה תנאיים מעולים כולל נסיעות נא לפנות 0544352928


أريد شراء مسار رياضي
أعزائي أحتاج لمسار رياضي مستعمل مزود بالتكنولوجيا الحديثة لقياس السعرات الحرارية ونبضات القلب ، على أن يكون بحالة جيدة ! هاتفي لرسائل مكتوبة 0525132918


מורה פרטי למתמטיקה לתושבי דליה ועוסופיה
מעביר שיעורים פרטיים במתימטקה לכל הגילאים ובכול הרמות . לימוד פרטני ומקצועי לפי הוראות משרד החינוך , הכנה למבחני בגרות , לימוד בבית התלמיד . מחירים נוחים , הצלחה מובטחת . לבירורים 0527310638 איל


COKA חנות נעלי נשים
COKA נעלי נשים דלית אל כרמל עסק משגשג שמחפש זכיין רציני , החנות מוצעת למכירה במחיר מציאה .. לפרטים : 0527581712


معلمة دروس خصوصيه
حل الوظائف البيتيه وتحضير للامتحانات وتقوية في كل المواضيع للاتصال والاستفسار 0523032315 دالية الكرمل


בעמק הזיתים בעוספיה דירה להשכרה
דירה 80 מטר להשכרה לזוקות צערים מרוהטת וגם לסטודינתם + חניה קרובה לכביש ראשי מספרי טלפון 04-8931144- 0526504716


معلمة دروس خصوصيه
تحضير للامتحانات وحل الوظائف البيتيه وتقوية في كل المواضيع للاتصال والاستفسار 0523032315


النظافه التقانه والأمانه طبيعه عملنا
فلفله حده وحلوه نقيه على طبيعتها شيش برك كعك عجوه كبب معجنات شنيتسل بيتي تبوله فتوش وجميع السلطات والمأكولات المحليه وبأسعار مقبوله خبرة 20 عام للطلب 0528830046 دالية الكرمل


הסוף לעובש
פתרון ייחודי שנמצא רק אצלינו אנחנו הבלעדיים באיזור ! חסון נוהל איטום 0523111119


בית להשכרה בין דאליה ועספיא
0528134202


דרוש לעבודה קבועה הנדסאי מכונות
דרוש הנדסאים מכונות לעבודה במפעל לברורים . 0528164729 תנאים טובים למתאימים


להשכרה במיקום טוב על הכביש הראשי כ 60 מטר מתאים לחנות \משרד\אוכל מהיר\מספרה
להשכרה במיקום טוב על הכביש בראשי כ 60 מטר מתאים למשרד\בית קפה\אוכל מהיר\מספרה 0523208236


דרוש לעבודה קבועה הנדסאי מכונות
דרוש למפעל מוביל בתעשיית תעופה הנדסאי מכונות עים או בלי נסיון תנאים טובים למתאימים


שתי דירות מרוהטות להשכרה
0525612502 דלית אל כרמל


انباء عن تعزيز الأمن في السفارات الأمريكية في المنطقة قبل خطاب ترامب اليوم
تاريخ النشر 06/12/2017 ساعة النشر12:31

 

موقع بلدنا 

 

انباء عن تعزيز الأمن في السفارات الأمريكية في المنطقة قبل خطاب ترامب اليوم
 
 
ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية ، نقلا عن مصادر رسمية في الولايات المتحدة الامريكية ، بأنه تم ارسال قوات أمنية أمريكية ، بغية تعزيز امن السفارات الامريكية، في المنطقة
 
قبل الخطاب المنتظر هذا المساء للرئيس دونالد ترامب ، والذي يُتوقع بأن يعلن فيه الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ، طبقا لما ورد عن مسؤولين امريكيين.
في الليلة الماضية ، أصدر مسؤولون أمريكيون ، تحذيرا من السفر إلى القدس والضفة الغربية ، وأوضح بيان بهذا الشأن قائلا : "القنصلية الأميركية أصدرت أوامر لموظفيها ومواطنيها بعدم التوجه للبلدة القديمة بالقدس أو الضفة أو بيت لحم وأريحا خشية من مواجهات وأعمال شغب".
 
الرئيس الفلسطيني يهاتف الزعماء ..
 
من ناحية اخرى ، هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء امس الثلاثاء ، كلا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبابا الفاتيكان، وأطلعهما على المخاطر المحدقة بمدينة القدس ، وطالبهما " بالتدخل الفوري لحل أزمة نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس ووقف خطة ترامب ".
وأطلع عباس، الرئيس الروسي، على نتائج الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب،ونيته نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس. وشدد على "ضرورة تحرك الجميع فورا لحماية القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية، مما تتعرض له من مخاطر".
يشار الى ان الرئيس الامريكي وعد ، خلال حملته الانتخابية نهاية العام 2016، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس من موقعها الحالي في تل أبيب، وكرر في أكثر من مناسبة أن الأمر "مرتبط فقط بالتوقيت".
 
 
 
اضف تعقيب !
الاسم
التعقيب
1.
درزي حر
06/12/2017
ليش المشاكل ليش اتصحو الفتنه خليه كل اشي على حالو
2.
هلوني مسيحي وافتخر
06/12/2017
بصراحة هذا الموضوع مهم جدا وينقص هذا الموضوع المتحدث الفيلسوف ابن يافا تل ابيب الوطي المخنث ابن جهاد النكاح لكي يعطينا موعظه تافهه وحقيره مثله بخصوص نقل السفارة والاعتراف اين انت يا لوطي انا مستغرب اين اختفيت ايها الفاشل الحقير شهران قد مرو على اختفائك هل انت مت او سجنت تبا لك وليافا ولاهل يافا
3.
وائل
06/12/2017
مجنون بهلول حاكم العالم هو وكلابو
4.
ראני יפו תל אביב
07/12/2017
لهلوني لحمااااار مزبوط انا لوطي ومخنث هلأ ارتحت؟؟! إزا الك شي عندي تعا وخدو
5.
ראני יפו תל אביב
07/12/2017
تعرف يا هلوني انا حياتي متل ناشيونال جيوغرافيك كل يوم بتعرف على حيوان جديد بس لهلأ ميش عارف افهم مخك مع اني درست عن كل الحيوانات وحاولت اعطيك 70عزر بس ما طلع معي ايشي ليش يا ترى؟! انا بئولك ليش لأنه الخرا بضل خرا
6.
جولاني
07/12/2017
اي اجراء اسرائيلي بالقدس لا يغير هوية القدس لعروبتعا ومقدساتها واثارها التاريخية العربيه
7.
هلوني مسيحي وافتخر
08/12/2017
واخيرا شرفت يا لوطي ولكن هل انا بحلم ولا بعلم ما هذا الاعتراف ان هذا الاعتراف اشد من اعتراف ترامب بالقدس عاصمه لاسرائيل غير ممكن ابن جهاد النكاح يعترف بانه لوطي هومو ومخنث ان هذا اليوم يوم عظيم يوم الاعترافات ولكن يا راني السافل المنحط لماذا منذ شهرين تقريبا كنت تقول اني لست لوطي وتعمل من نفسك اشرف الشرفاء وانت مجرد هومو تسمح لرجال معاشرتك لا اصدق انا مصدوم والمحيرني اكثر انك مسلم وكان عليك ان تخجل لكونك مسلم وتبقى شذوذك سرا لا علنا ولكن انت وصلت الى درجة الوقاحه فعلا بهذا المثل الذي قال ان لم تستحي ففعل ما شئت فعلا انصدمت لوطي بلا شرف اين اهلك هل يعلمون بانك لوطي قليل التربايه علاوة لو توقع بين يدي لاخليه ليلتك حمرا
8.
سامر
10/12/2017
هلوني مسيحي وافتخر رقم 7 حبيبي احترم الجنس الثالث من البشر وانا كمان شاذ وعندي ميول جنسيه لجنس الذكور وفخور وبقولها وبدون خجل هذه نعمه من الله وبكفي الشاذين قلبهم طيب وبتمنى اتصير مثلنا اذا بتحب بنتواصل مع بعض وبشرحلك كيف الامور بتمشي بتمنى انصير اصحاب يا روحي
9.
هلوني مسيحي وافتخر
10/12/2017
لسامر ليس لدي مشكله الريحه ولا العدم
10.
هلوني بسيخي
11/12/2017
يا سافل يا هلوني
X أغلق